Cum Perfection best videos https://pornlux.com/channel/cum-perfection. xnxx.wales xnxx Alix Lynx's official pornstar page https://pornlux.com/pornstar/alix-lynx at Pornlux.com. mollygram insta saver igram dreamsbet365 بديل جريندر هناك العديد من الخيارات عبر الإنترنت للرهانات الرياضية والكازينوهات. انقر هنا لمعرفة المزيد عن الكازينوهات العربية كطريقة للفوز بالجوائز مع مكافأة بدون إيداع.
صدر حديثاً

أحداث مشوقة في بقعة منسية من الأرض في.. «منفى صيهد» رواية حديثة لـ أحمد الخزيم

صدر عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع، رواية حديثة بعنوان «منفى صيهد»، للكاتب أحمد يوسف الخزيم.

تدور أحداث الرواية الواقعة في 340 صفحة،في بقعة منسية من الأرض، هي صحراء الربع الخالي، أو ما عرف في الأزمنة الغابرة، بمفازة صيهد.

وتمتزج أحداث الرواية بين الواقع و الخيال، والماضي الحاضر، ولم يكن بالإمكان القطع بأن الأماكن، والمخلوقات، والأحداث، الواردة فيها؛ حقائق ثابتة، عبر سلسلة مشوقة من الأحداث، ابتداءً من الجزء الأول غيبة المرغم، وما سيعقبه من أجزاء أخرى، كيف كانت تلك الأرض، بمن فيها، وما فيها، عبر أزمنة متعاقبة، ومتباعدة، وكيف أصبحت.

ومن أجواء الرواية: “هو مؤمن بأن السعادة الطويلة عادة ما تكون فخًا تنصبه الدنيا للبشر، وأن طبائع الأحداث في هذه الدنيا حزينة، وأن الفرح في أصله ليس إلا حالة عارضة، لا تلبث أن ترحل وإن دامت زمنًا”.

ويذكر أن، “مركز الأدب العربي” هو دار نشر سعودي، يقدم لفيف من الكتب الأدبية وتضم قصص، شعر، نثر، نصوص، تعليمي، تنمية ذات، قضايا فكرية، ثقافة عامة، خواطر، كتب إنجليزية، كتب طبخ، وغيرها من الكتب المميزة، وذلك لنخبة من الكتاب والروائيين أصحاب الأقلام الذهبية، ويشارك في العديد من معارض الكتاب الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى