الأخبار الثقافية

“الناس يقاتلون ضد وباء فيروس كورونا” .. مسابقة كاريكاتير يطلقها المركز الثقافي الصيني

أعلن المركز الثقافي الصيني، عن تنظيم مسابقة لمعرض كاريكاتير لمكافحة فيروس “كورونا المستجد” عبر الإنترنت، على أن يستمر تسليم الأعمال حتى 30 سبتمبر المقبل، ويأتي ذلك في إطار قيام العديد من المبدعين منذ تفشى فيروس كورونا، برسم الكاريكاتير من مختلف البلدان.

وتحمل المسابقة عنوان “الناس يقاتلون ضد وباء فيروس كورونا العالمي لبناء مجتمع مع مستقبل مشترك للبشرية”، ومن أجل جعل هذه الأعمال أكثر فاعلية، يقام خصيصًا هذا المعرض لأعمال الكاريكاتير لمكافحة الوباء عبر الإنترنت.

وتأتي المسابقة وفقاً لعدة شروط منها: أن يكون موضوع الأعمال هو مكافحة العالم للوباء، بناء مجتمع إنساني ذو مستقبل ومصير مشترك، مواصفات الأعمال حول مكافحة العالم ضد الوباء، يتم ابراز المثابرة والحب والمساعدات الإنسانية المتبادلة.

بالإضافة إلى ذلك، شجاعة تحمل المسئولية وتقدم المشترك، ويمكن للشخص أن يتقدم بنفسه أو يرشح شخص آخر، أو يتم ترشيحه من قبل مؤسسة أو منظمة، كما يجب إدراج العناوين ووقت انشاء الاعمال المقدمة واسماء وجنسيات، المؤلفين.

ويتم إرسال العمل عبر البريد الإلكتروني cartoons_eg@hotmail.com، وسيتم اختيارها من قبل متخصصين.

كما سيتم عرض الأعمال المتميزة تباعاَ على المواقع الرسمية للمركز الثقافي الصيني بالقاهرة وسفارة الصين لدى مصر، وتوزيع شهادات تقدير وهدايا تذكارية على أصحاب الأعمال المختارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق