الأخبار الثقافية

“الأدب العربي” يشارك بأحدث اصداراته بمعرض الشارقه الدولي للكتاب في دورته الـ ٣٩

يطرح مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع، كوكبة من احدث اصداراته وذلك خلال مشاركته بمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته (39)، خلال الفترة من ٤ إلى ١٤ نوفمبر الجاري، بقاعة (٤) جناح F 19 الشارقة مركز اكسبو.

ومن هذا المنطلق يقدم المركز العديد من الروايات المميزة والتي تتنوع بين الفانتزيا والرومانسية والاجتماعية وغيرها ومن احداثها: وكان شقياً لـ “عبد الكريم النملة”، صدع لـ “ابتهال يوسف القثامي”، قليل من الهدوء لـ “محمد حسين السنان”، مالاديا لـ “فيصل الشمري”، نشيد الموتى لـ “زياد عوض”، قناع الشيطان لـ “سارة أحمد”، 50 رسالة للنسيان لـ “رهام اليماني”، رسائل الأيام المفقودة لـ “محمد سلمان كامل”.

بالإضافة إلى، رواية ملكة السجن لـ” كوثر الناصر”، فرقان باطل لـ “فاطمة عبد الله”، آنا بروفنش لـ “قمر حاج حمد”، حب وجمر لـ “فائقة بو هزاع”، فلك لـ “سعود الشعلان”، سر العوالم السبعة لـ “فاطمة حسين”، توق الروح لـ “رزان طاهر”، وهن القلب مني “العنود البكر”.

لم يكن هذا فحسب حيث تضم مكتبة “الأدب العربي” بالشارقة كلاً من رواية: جمهورية القهوة لـ “هيفاء عبد الله الفيصل”، الجثة الحية لـ “طلال عواجي”، الضيف المتطفل لـ “إيمان المالكي”، فضيحة الصحراء لـ “عبير الرمالي”، القمر الأحمر لـ “غادة احمد”، عقروص رضوى لـ “نهى رابح”، الأبرص “رندة العثمان”، حافي في شوارع الثمانينات لـ “عبد العزيز صالح الغميز”.

وأيضاً مذكرات أبي لـ”بيداء الصالح”، حلوى الخطمي لـ “بدرية الأحمد”، سأعود يوماً ما لـ “عمار بن بدر”، راجل واحد لن يكفي لـ “إيمان مصعبين”، دخترنوش لـ “أحمد ساعد الحبسي.

وفي مجال تنمية الذات يشارك المركز بأحدث الكتب منها: ماذا – لو؟! لـ “خالد حمدان الشمري”، امرأة أدق من الشعرة وأحد من السيف لـ “وديان عيسى”، هتافات روح لـ “هند أحمد العرياني”، الحاسة السابعة للخطوبة لـ ” دكتور باسل الخضراء”، أزهار السعادة لـ ” طلال العيسي”، لا تتأثر بل انهض لـ “هاجر محمد عيضه الوقار”، مُهرات أفكاري لـ “غادة محمد”، فتيل الحلم الأول لـ “خديجة الشهري”، زعفران لـ “نور خالد العمري”.

هذا إلى جانب مجموعة كتب مميزة في مجال الثقافة العامة منها: علمتني آية لـ “الهنوف بنت سيمان”، امرأة سعودية تغرس المستحيلات في نفوس البشر لـ ” سارة بنت مساعد الجهني”، ألف.. باء لـ” هدى هضيب”، نعم تستطيع أن تكون كاتباً لـ “عبد الحميد الحمادي”، محطة كتب لـ “ممدوح محمد مليباري”، علمتني أنا لـ “أحمد حسين فلمبان”، وايضا مختصر السيرة النبوية في كتاب رسول من انفسكم لـ “عمر قاسم الصيعري”.

وفي هذا الإطار، يقدم من منّا أنا؟! لـ “رؤى الحجيلي”، من المجتمع للمجتمع لـ “بسمة التويجري”، ايقنت انها مسرحية لـ “رامي حسن”، كرسي وطاولة ورقعة شطرنج لـ “وحيد بن هزاع”.

كما يشارك المركز بأحدث القصص فمنها: أبريل الحجر المنزلي لـ “صفاء صالح”، للحياة بقية لـ “نانسي أبو حوسة”، ثغرة لـ “العنود الهاجري”، المجموعة القصصية “شيوه مو”، عظماء لا نعرفهم لـ” نايف بن منصور الجعويني”، نجم الخذلان الأول لـ “سلطان أحمد”، اجياد وميض من الماضي لـ “فاطمة محمد الزهراني”، ملف مغلق لـ “سلطان الشريف”.

كما يطرح “الأدب العربي” مجموعة مميزة من كتب النصوص من احدثها: فاجأني بهواك القدر لـ “مريم حمد”، لا مكان لا وطن لـ “دنيا الناصري”، ضجيج نفس لـ “جيهان شرف”، ليتك لم تتخذ قلبي خليلا لـ “عائشة محمد”، ما بين قلب وعقل لـ “سامر الشدادي”، لأجلك لـ “سمية الناصري”، وينك لـ “هنادي أحمد”، ملاذ ومنفى لـ “أروى محمد المطرودي”.

بالإضافة إلى، نجم يكافح الإنطفاء لـ “رنيم عادل”، من هنا إلى القلب لـ “هاله بنت سليمان”، أريد دليلاً لأعوامي لـ “هتون حمود”، حروفي بلا عنوان لـ ” حسام بن عبد الله”، شطر على هيئة شعور لـ “هلا إبراهيم”، خيراً لـ “معاذ الجندلي”، إلى ذلك الغريب ساكن القلب لـ “فاطمة عمر قاسم”، استثناء لـ “منال الراشد”.

واخيراً، كأني أحبك والله يعلم لـ “أمل حسن”، أكان هذا ما أخفيتهُ عنك؟ لـ “أحمد عبد العزيز”، التئامُ ذَات لـ “في العقل”، إلى البعيد لـ “صالحة الدوسري”، خطوات داخل مملكة الحب لـ “عمرو بن أحمد”، سحابة كلام لـ “د. رجاء بنحيدا”، شغف أنثى لـ “سماح خشيم”، متلازمة الغروب “هاجر الحربي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى