الأخبار الثقافيةصدر حديثاً

“رامى السهام”.. رواية حديثة للعالمي باولو كويلو

صدرت حديثا رواية جديدة لـ الكاتب العالمى “باولو كويلو” ، الذى يعد من أشهر الكتاب فى العالم، والرواية بعنوان رامى السهام، Knopf، نيويورك.

ونشرت صفحة Moteb F. Alshammary على موقع التواصل الاجتماعى “توير” غلاف الرواية الجديدة، وأضافت رواية جديدة للكاتب البرازيلى باولو كويلو بعنوان The Archer الرواية تحوى العديد من الصور الجميلة بريشة رسام مجلة The New Yorkeولد الكاتب البرازيلى الشهير باولو كويلو فى عام 1947 فى ريو دى جانيرو، البرازيل، وتعلّم فى المدارس اليسوعية كما ترعرع على يد والديه الكاثوليكيين الورعين. راودت كويللو منذ نعومة أظفاره رغبة شديدة فى أن يكون كاتبًا، لكنّه لم يتلقّ أى تشجيع من أهله، حيث لم يكن لهذا الأمر أى مستقبلٍ فى البرازيل.

دفعت مراهقة كويلو المتمردة والديه ليقوما بإرساله إلى المستشفى النفسى ثلاث مرات، وكانت أول مرة يجرى إرساله فيها إلى هناك عندما كان فى السابعة عشر من العمر.

وقال باولو كويلو فى هذا الخصوص: “لقد سامحتهم. يحدث هذا الأمر عند الحب فى كل الأوقات، عندما تمتلك مشاعر الحب الكبيرة تجاه شخصٍ ما، لكنّك ترغب بأن يتغير هذا الشخص، أن يكون مثلك. وعندها فقط يصبح الحبّ مدمرًا”.

جدير بالذكر، أن “باولو كويلو” تعود شهرته في العالم كله بفضل روايته “الخميائى” التي ترجمت إلى أكثر من 60 لغة عالمية.r المعروف Christoph Nieman.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق