الأخبار الثقافية

“كتاب اليوم” يشارك بــ 1100 إصدار في معرض القاهرة الدولى الكتاب

تشارك  سلسلة ” كتاب اليوم ” للعام الــ 51 على التوالى فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بأحدث الإصدارات الأدبية والثقافية فى جميع المجالات والتى تنوعت ما بين فكرية ومعرفية أثرت بها المكتبة العربية على مر تاريخه الممتد بمؤلفات لكبارالكتاب والمفكرين والأطباء المتخصصين.

ويشارك ” كتاب اليوم “بأكثر من 1100 عنوانًا حققت رواجا فى الوسط الثقافى , تنوعت ما بين الرواية و القصة القصيرة والشعر وأدب الرحلات والسير الذاتية وكتب الأطفال والسلسلة الطبية التى ينفرد بها.. ومن أبرز العناوين التى صدرت مؤخراً  “مذكرات شهيد” لمحمد الليثي, “الطريق إلى السعادة “لمبروك عطية, “الصوفية زهور العشق فى حديقة الله ” لعادل حمودة, “توت عنخ آمون” لزاهي حواس, “على خط النار” لجمال الغيطانى, “أحجار ونياشين” لمحمد شعيروغيرها من الإصدارات .

كما أصدرت السلسلة الطبية أحدث العناوين لكوكبة من الأطباء منها “أنت أقوى من الإدمان” لـ أنور شاهين ,”قلب الرياضيين ..بين أحلام البطولات والموت المفاجئ , “لحازم خميس وأحمد أشرف , “صعوبات التعلم .. علاج عيوب النطق والكلام ” لريهام عبد المحسن, “الإكتئاب والأمراض النفسية ” لمحمد غانم .

وقال علاء عبد الهادى رئيس تحرير السلسلة أن ” كتاب اليوم ” وهو يخطو نحو إتمام الـ 69 من عمره يؤكد تمسك  ” أخبار اليوم ” بالرسالة التى من أجلها صدرت أول نسخة عام 1951 بإتاحة الثقافة والفكر لأكبر قطاع بأسعار تقل كثيراً عن أسعار التكلفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق