أخبار المؤلفين والكتابالأخبار الثقافية

غداً .. حفل توقيع “الليدي تالين” بمكتبة جرير

فوزي صادق: الرواية إهداء لمعشوقتي "الإحساء" مسقط رأسي وفي توقيعها سأكون عريس الحفل

يُعلن الكاتب “فوزي صادق”، عن حفل توقيع روايته “الليدي تالين”، الصادرة عن مركز الأدب العربي، غداً الخميس الموافق 27 فبراير، في تمام الثامنة مساءاً، بمكتبة جرير بالهفوف، شارع عين نجم قرب أمانة الاحساء.

فوزي صادق – صورة أرشيفية

وفي هذا الإطار يقول “صادق” في تصريح خاص لـ “الأدب نيوز”: هذا التوقيع مميز بالنسبالي فهو أول توقيع لي خارج المعارض الدولية، لذلك لدي شعور مختلف لأن عادة في معارض الكتاب  يوجد العديد من المؤلفين لتوقيع كتبهم، لكن غداً في الإحساء سأكون عريس الحفل، رغم ذلك طلب مني الكثير التوقيع في الصالونات الثقافية ولكن قدمت لهم إعتذاري، فهذة أول مرة سأوقع خارج معارض الكتاب، لأهدي الرواية لمعشوقتي “الإحساء” مسقط رأسي، وسيكون التوقيع بمكتبة “جرير” فهي صرح ثقافي كبير ومشهور عالمياً مما يشعرني بسعادة عارمة لتواجدي بين أروقة وأحضان الكتب خلال توقيعي للجمهور.

ويضيف “الليدي تالين” هي الرواية التي أنتظرها منذ زمن، وتختلف عن غيرها من المؤلفات، حيث تأخذ القارئ في رحلة إلى الماضي لأكثر من 100 عام، في مدينة الإحساء، وأنطلقت عبر الباخرة من البصرة ثم البحرين وإلي الإحساء حتى ميناء العقير.

الكاتب فوزي صادق – صورة أرشيفية

وتابع ” صادق” دائماً أحرص على جعل القارئ أثير بين صفحات كتابي، يعيش الراوية بكل حواسه وكأنه جزء من أحداثها، وفي “الليدي تالين” سيسافر القارئ إلى الماضي يعيش أجواءها وكأنه يعيش في الإحساء خلال الحكم العثماني وقبل توحيد المملكة العربية السعودية.

وأختتم حديثه قائلاً: “الليدي تالين” هي رواية إجتماعية، ثقافية، تراجيديا، حب ورومانسية، تحمل العديد من المفاجاءات التي تجعل القارئ يعيشها لأول مره، فهي خروج عن المُعتاد، لأنني أحب أن أصنع شيء مختلف، لذلك تحمل دائماً رواياتي عنواناً مشوقاً ومختلفاً لأن العنوان هو نصف الرواية وعليه ثقل كبير.

جدير بالذكر، أن فوزي صادق هو كاتب وروائي سعودي، صدر له من قبل عدة مؤلفات منها: عش العفاريت، أميرة إبليس، خطيب أبنتي قطيفي، حريمستان، الملك عاويل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق