أخبار المؤلفين والكتابالأخبار الثقافية

ثقافة في المنزل .. قصص وعبارات ملهمة وتحفيزية في كتاب ” مُلهِمون”

عزيزي المواطن الملتزم ببيته هذه الأيام مراعاة للظروف التي يمر بها العالم هذه الأيام من انتشار فيروس كورونا، دعنا نفكر معاً في كتاب تقرأه ..

فإذا كنت من محبي كتب التنمية البشرية، نرشح لك كتاب “مُلهِمون”، للكاتب صالح بن محمد الخزيم، والصادر عن مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع.

يتناول الكتاب الواقع في 344 صفحة، العديد من القصص الملهمة، والعبارات والنصوص التحفيزية، والتي يتمنى الكاتب أن تزيد من تفاؤلك وإصرارك وتشعل حماسك وتقوي همتك وتهديك إلى الطريق الصحيح.

وفي هذا الإطار يقول: على مر العصور القديمة والحديثة وُجد عظماء وعصاميون ناجحون لم يأتهم النجاح صدفة ولم يحصلوا عليه مجاملة، بل بلغوا منازله بإرادتهم الصلبة وهمتهم العظيمة وكافحوا حتى كتبت أسمائهم في سجلات التاريخ.

جدير بالذكر، أن للكاتب صالح بن محمد الخزيم، كتاب سابق بعنوان “عليون”، والذي قال عنه: أعرض في هذا الكتاب حقائق الإسلام وجمالياته التي تخفى على من بهرته حضارة الغرب، وأسرد تاريخ العروبة وحضارتها لمن ظن أن الرجل الغربي هو كل الحضارة والرقي والتقدم.

وتابع سيظهر هذا الدين بِعزِّ عَزِيز أو بذُلِّ ذَلِيل، وستظهر حقيقته الصافية الخالية من التلاعب والتشويه، فالله يأبى إلا أن يتم نوره، علوٌّ في عُلوٍّ، وعِلِّيُّون.

والأن شاركنا برأيك من خلال التعليقات ما هو كتابك المفضل للكاتب ”صالح بن محمد الخزيم”؟.

مقالات ذات صلة

إغلاق