Cum Perfection best videos https://pornlux.com/channel/cum-perfection. xnxx.wales xnxx Alix Lynx's official pornstar page https://pornlux.com/pornstar/alix-lynx at Pornlux.com. mollygram insta saver igram dreamsbet365 بديل جريندر هناك العديد من الخيارات عبر الإنترنت للرهانات الرياضية والكازينوهات. انقر هنا لمعرفة المزيد عن الكازينوهات العربية كطريقة للفوز بالجوائز مع مكافأة بدون إيداع.
الأخبار الثقافيةمقالات

اخلق عالماً تستحقه 

بقلم – مروج القرني :

أنا قادمة من حيث الوجع المطلق و الألم المفرط المتجدد كالنفس حين يصبح طعم الحياة مختلطاً بطعم الألم و الدم .

نعتاد الألم حتى نستسغيه ! ثم ندافع عنه و نعتبره جزء من هويتنا و كأن استغناءنا عنه استغناء عن ذواتنا و نهاية لحقيقتنا و قيام لقيامة حياتنا …

و لكني أقول .. لا شيء من ذلك يدوم ، انهض .. اقبل الألم .. ارفض الاستسلام ..

حين تشعر بالألم ، أخبر نفسك بأنك لن تقاومه أو تنكره ، قل لنفسك : أنا أشعر به ، اتنفس من خلاله ، الآن .. اسمح له أن يغادرني مع الزفير ، استشعر استحالة صدري إلى خواء … الى فضاء واسع يتلاشى فيه الألم

أعثر فيه على روحي و أجد شفائي و أتوحد مع السلام .

لذا في أي حدث يحدث في الواقع ، حمل نفسك مسؤوليته حتى تُحدث التغيير ، و حتى تستطيع السيطرة عليه ، و ذلك من خلال سيطرتك على أفكارك و مشاعرك ..

كيف يمكن أن تسيطر على الخارج مالم تسيطر على ما بداخلك ( فكرك و مشاعرك ) ؟

لذا اسأل نفسك أولا : ما الذي أسهم في حدوث الحدث من داخلي ؟ أي فكرة خلقت هذا الموقف في الخارج ؟، ثم تبعها الشعور ؟ ثم الشعور أكد الفكرة أوقف هذه الدائرة ..

راقب الفكرة التي تتردد في ذهنك أو ابحث عن جذور لفكرة عقيمة مدمرة أحدثت الموقف الخارجي كنتيجة لها ، التقطها .. غيرها .. فيتغير تصورك للموقف و بالتالي يتغير شعورك ثم تتغير ردة فعلك فيتلاشى الموقف و لا يتكرر في واقعك ، لأنك أدركت رسالته و غيرت الخطأ و ارتقيت بوعيك .

بيدك أن تخلق عالماً تستحقه ، بدءاً بأفكار ايجابية و شعور مليء باليقين و الرضا و أهداف محددة و خطوات صحيحة و واضحة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى