الأخبار الثقافيةصدر حديثاً

ملحمة الرعب والإثارة في.. “بَرُّ الضَّيْف 3 – الميراث” سلسلة روائية تجمع بين الطابع الفلسفي والدراما والأنسانية

صدر عن دار العين للنشر والتوزيع،  الجزء الثالث والأخير من ثلاثية الرعب والإثارة “بَرُّ الضَّيْف” والتي تأتي بعنوان “بَرُّ الضَّيْف 3 – الميراث”، للكاتب يحيى صفوت.

وسيتم طرح الرواية بمعرض القاهرة للكتاب خلال الايام القليلة القادمة، وذلك بعد النجاح الرواية خلال جزئيها الأول والثاني منذ عام 2019، حيث تتزين “بَرُّ الضَّيْف” بالطابع الفلسفي العميق مع اللمحة الدرامية المتشابكة التي تمزج بين التشويق والغموض والمعاني الإنسانية.

وتعتبر “بَرُّ الضَّيْف” هي ثلاثية من الروايات المتصلة، ويأتي الجزء الثالث بعنوان “الميراث”، فيما نُشر الجزء الأول تحت عنوان “القَسَم”، والجزء الثاني تحت عنوان “العودة”، وقد نُشر الجزئين الأول والثاني عن دار أكتب للنشر.

وملحمة “بَرُّ الضَّيْف” هي أشهر أعمال الكاتب المهندس يحيى صفوت، صاحب التجربة المصرية الأولى للكتابة باللغتين العربية والإنجليزية في أدب الخيال والغموض والإثارة والرعب، ومؤلف رواية “جنينة المحروقي” التي حافظت على مكانتها في الكتب الأكثر مبيعاً في معرض الكتاب في دورته الماضية.

وتنتمي ملحمة “بَرُّ الضَّيْف” إلى نوعية أدب الغموض والإثارة والرعب، فمنذ اللحظة الأولى وكانت “بَرُّ الضَّيْف” محط أنظار محبي أدب الرعب والإثارة، لفكرتها المميزة والمختلفة، وطابعها المصري الصميم، وخلوها من “الكليشيهات الأجنبية”.

يٌذكر أن، معرض الكتاب ينعقد في دورته الـ 52 بمركز مصر للمعارض الدولية في التجمع الخامس، خلال الفترة من 30 يونيو إلى 15 يوليو المقبل، وذلك فى دورة استثنائية من المعرض بعد تأجيله من موعده فى يناير الماضى، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

إغلاق