Cum Perfection best videos https://pornlux.com/channel/cum-perfection. xnxx.wales xnxx Alix Lynx's official pornstar page https://pornlux.com/pornstar/alix-lynx at Pornlux.com. mollygram insta saver igram dreamsbet365 بديل جريندر هناك العديد من الخيارات عبر الإنترنت للرهانات الرياضية والكازينوهات. انقر هنا لمعرفة المزيد عن الكازينوهات العربية كطريقة للفوز بالجوائز مع مكافأة بدون إيداع.
الأخبار الثقافية

“الحفاظ على التراث الثقافي وحمايته”.. في ندوة دولية تعقدها الإيسيكو غدًا

تعقد منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة “إيسيسكو”، بالشراكة مع مؤسسة كونراد أدينهاور الألمانية غدًا، ندوة دولية في موضوع “الحفاظ على التراث الثقافي وحمايته وتثمينه في حوض بحيرة تشاد”.

وستشهد هذه الندوة التي تستمر على مدى ثلاثة أيام، مشاركة وزراء الثقافة في كل من جمهوريات الكاميرون، النيجر، نيجيريا، وتشاد، وممثلين عن عدد من المنظمات الدولية والأفريقية، وباحثين وطلبة بأكثر من ثلاثين جامعة ومركز للأبحاث في عدة دول.

وتهدف جلسات الندوة إلى تبادل الأفكار والخبرات في مجال التراث الثقافي الأفريقي، وأهمية الحفاظ عليه في سياق غياب الأمن، والتشجيع على تسجيل العناصر الثقافية على قائمة التراث في العالم الإسلامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى