الأخبار الثقافية

“مركز الأدب العربي” ..  يثري القراء بأحدث اصداراته بمهرجان البحرين

يشارك مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع، في معرض الأيام الثقافي بالبحرين في دورته الـ 26، خلال الفترة من ٢٦ ديسمبر حتى ٤ يناير 2020، في تمام التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، ثم تبدأ المواعيد المسائية منذ الرابعة عصراً حتي العاشرة مساءاً، وذلك بجناح (G03 – G04) في مركز البحرين الدولي للمعارض.

ويثري المركز قرائه من خلال أحدث إصداراته، حيث يشارك بإصدارات الكاتب “أسامة المُسلم” وهي: Arabistan Orchards، الدوائر الخمس، مخطوطات مدفونة، وهج البنفسج، صراع الملكات، عصبة الشياطين، صخب الخسيف( 1- 2-3)، رياح هجر، هذا إلي جانب بساتين عربستان، ملكة الغرانيق، صراع الملكات، خوف (1 – 2)، العرجاء، لج مملكة البحور السبعة، ثورة الحور.

كما يشارك “الأدب العربي” باحدث اصدارات الكاتب “أحمد الحمد” والتي تضم رواية عودة زلاتيا، أسرار زلاتيا، شهيق الهلع، مملكة عيشاب، بالإضافة إلى أحدث إصدارات الكاتب “عماد اليماني” وتتضمن سفكة سفلة، عيون جديدة، خُرافة.

هذا إلى جانب إصدارات الكاتب “بدر العسيري” وتشمل: وهمّ بها، مذكرات رجل خائف، أنا وصوت غيابك، ستينية القلب، هزائم الوقت، كما يشارك بأحدث اصدارات الكاتب “أحمد آل حمدان” وهي: مدينة الحب لا يسكنها العقلاء، أنتِ كل أشيائي الجميلة،وروايته الحديثه أبابيل.

وتدخل إصدارات الكاتبة “الجوهرة الرمال” ضمن إصدارات المركز بالمعرض وتضم: ركض الخائفين، أنا قبل كل شيء، حب في غفوته الاخيرة، لي أنا اولاً، كما ينافس المركز بإصدارات الكاتب “سلطان الموسى” وهي: أقوم قيلا، المرأة الكاملة، تثريب، يوم المغفرة.

كما يشهد جناح “الأدب العربي” المشاركة باصدارات الكاتب “مروان بخيت” وهي: ذبابة على أنف الرئيس، هي راودتني عن نفسي، العرجون القديم، بالإضافة إلى اصدارات الكاتب “صالح الخزيم” وهي: مُلهمون، عليون، inspirers.

كما تضم اصدارات المركز بالمعرض مؤلفات الكاتبة “هالة الغبان” وهي: القفص الذهبي، أنوثة طاغية، وكلاً من مؤلفات الكاتب “عبد الله البخيت” وتتضمن: براءة في قلب الظلام (1 – 2)، القفص الاخر، رجفة الغسق.

ويشارك مركز الأدب العربي أيضا بكوكبة من الكتب منها: اكستاسي، فصول حياتنا، دور الضحية، سلسبيلا، الحب الأزرق، قمري الوحيد، الكلمة الأخيرة، عنده الرزق، وغيرها..

والأن شاركنا برأيك من خلال التعليقات ما هي اصدارات مركز الأدب العربي المفضلة لديك؟.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق