Cum Perfection best videos https://pornlux.com/channel/cum-perfection. xnxx.wales xnxx Alix Lynx's official pornstar page https://pornlux.com/pornstar/alix-lynx at Pornlux.com. mollygram insta saver igram dreamsbet365 بديل جريندر هناك العديد من الخيارات عبر الإنترنت للرهانات الرياضية والكازينوهات. انقر هنا لمعرفة المزيد عن الكازينوهات العربية كطريقة للفوز بالجوائز مع مكافأة بدون إيداع.
الأخبار الثقافية

على مدار أيامه العشر .. نصف مليون زائر لـ “المعرض الدولى للنشر والكتاب” بالدار البيضاء

استقبل المعرض الدولى للنشر والكتاب بالدار البيضاء، قرابة نصف مليون زائر خلال دورته الـ 26، التى اختتمت مساء الأحد فى المغرب.

وهذا ما أكده وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق باسم الحكومة، الحسن عبيابة، قائلاً: “أكثر ما ميز هذه الدورة هو الإقبال الكبير الذى قارب حتى اليوم نصف مليون زائر من مختلف الفئات العمرية والاجتماعية”، وذلك خلال مؤتمر صحفى استعرض فيه أبرز احصاءات الدورة المنقضية.

وأضاف “تميز المعرض أيضا هذا العام بحضور أكثر من 15 وفدا دبلوماسيا، فى الافتتاح وخلال الأيام التالية، ومشاركة وزراء ثقافة من دول شقيقة مثل فلسطين والبحرين”.

وأشار إلى أن الحضور كان لافتاً لسفراء دول أمريكا اللاتينية الذين أبدوا رغبة كبيرة فى تنمية التعاون الثقافى مع المغرب.

جدير بالذكر، أن المعرض الدولى للنشر والكتاب بالدار البيضاء قدم على مدار دورته والتي استمرت 10 أيام نحو 120 ألف عنوان كتاب فى مختلف فروع المعرفة والآداب والعلوم، وحلت دولة موريتانيا “ضيف شرف” الدورة.

وشارك فى المعرض 266 مؤسسة وهيئة وجهة حكومية ورسمية، إلى جانب 230 عارضا من الدول العربية وأوروبا وآسيا وأفريقيا والأمريكيتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى