Cum Perfection best videos https://pornlux.com/channel/cum-perfection. xnxx.wales xnxx Alix Lynx's official pornstar page https://pornlux.com/pornstar/alix-lynx at Pornlux.com. mollygram insta saver igram dreamsbet365 بديل جريندر هناك العديد من الخيارات عبر الإنترنت للرهانات الرياضية والكازينوهات. انقر هنا لمعرفة المزيد عن الكازينوهات العربية كطريقة للفوز بالجوائز مع مكافأة بدون إيداع.
تقارير وتغطيات

للمرة الثانية في 2024 .. أسامة المسلم الكاتب العربي الأكثر زحامًا في حفلات توقيع معارض الكتاب 

شهد معرض الرباط الدولي للكتاب، منذ الساعات الأولى من صباح السبت الماضي، إقبال غير مسبوق لحضور القراء حفل توقيع الكاتب السعودي، أسامة المسلم، وذلك للمرة الثانية التي تشهد في معارض الكتاب زحام شديد من الشباب لحضور حفل توقيع الكاتب و التقاط صور تذكارية معه، حيث تكرر المشهد في معرض القاهرة الدولي للكتاب في يناير الماضي.

 

وقال الكاتب السعودي إن إلغاء حفل التوقيع جاءت بطلب من أمن المعرض حفاظا على سلامة الزوار، نتيجة للتدافع وشدة الزحام التي تسببت في حدوث حالات إغماء.

 

 وأضاف المسلم خلال فيديو على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه عاد إلى المعرض لطلب من محمد بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، لقائه ورتب له جولة في مدن المغرب بصحبة مجموعة من الشباب”.

 

وأشار المسلم أنه سيقوم بتعويض قرائه العام القادم، بالعودة قبل المعرض القادم وتنظيم حفلات توقيع بعدد من المدن المغربية.

 

وفي النهاية، توجه المسلم بالشكر لإدارة معرض الرباط والأمن، موجهًا رسالة للقراء : “أبشروا سيكون هناك عوض قريب”.

 

ويذكر أن، “أسامة المُسلم”، هو كاتب سعودي ولد عام 1977، درس الأدب الإنجليزي في جامعة الملك فيصل، يغلب على رواياته طابع الفانتازيا التاريخية والخيال العلمي، بدأت اصدارته برواية “خوف” عن دار مركز الأدب العربي، والتي حققت رواجا كبيرا في الخليج العربي عام 2015.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى