أخبار المؤلفين والكتابتقارير وتغطيات

بحضور «المسلم» و قرائه يوم حافل بجناح الأدب العربي.. القراء: نفرح بمقابلته في المعارض

شهد جناح مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع، إقبال كبير من الزوار، لحضور حفل توقيع الكاتب السعودي أسامة المسلم، والذ أقيم يوم الجمعة منذ الساعة الرابعة عصرًا وحتى التاسعة مساءًا.

وقضى “المسلم” أوقات حافلة وسط قرائه ومعجبيه، الذين حرصوا على التقاط الصور معه والتوقيع على رواياته، وهذا ما أكده قرائه لـ «الأدب نيوز» في التقرير التالي..

ففي البداية، قالت علا علي، 30 عام، إن أسامة المُسلم هو كاتبي المُفضل، أتيت من الإسكندرية للقاهرة مخصوص لأحضر حفل توقيعه، وشراء الجزء الثالث من سلسلة خوف وذلك بعد أن قرأت الأول والثاني.

ومن جانبها قال محمد أسامة، 24 عام، قرأت لـ أسامة المسلم معظم روياته وأرشحه دائما لأصدقائي منهم صديق كان لا يحب القراءة وحين رشحت له رواية “بساتين عربستان” أصبح قارئ جيد، فهذه الرواية أعرتها لـ 12 صديق ومن شدة جمالها أصبح جميعهم محبين له، واليوم أحرص على شراء الخماسية وتضم: “أرض القرابين، سعد الدباس، شبكة العنكبوت، أجيج”، وأسعد بتوقيعه على أحدهما.

وتضيف سمر رأفت، 18 عام، أتمنى أن أعلم من أين أتى بفكرة رواية “بساتين عربستان” والتي ألقبها بـ “هاري بوتر” العرب، أتوقع أن الكاتب “أسامة المسلم” سيفوق الكتاب الأجانب من خلال مزجه الخيال بلمسات عربيه وفي النهاية أحب أن أشكره على العالم المميز يأخذنا إليه.

أما سارة مصطفى، 16 عام، والتي انتظرته منذ الصباح الباكر بجناح المركز كي تهديه لوحة مماثلة لغلاف رواية “لُج”، قالت: رسمت هذه اللوحة منذ أن أعلن حضوره إلى المعرض كي أهديها له والتقط معه صورة تذكارية، فـ “لُج” هي روايتي المفضلة، وأعشق أسامة المسلم وأقرأ له جميع روياته.

وفي النهاية، تحدثت معنا نورا سيد، 35 عام، قائلة: أعشق روايات الخيال لأول مرة أقرأ روايات خيالية لكاتب عربي لما يتميز به من أسلوب مشوق، قبل ذلك كنت أقرأ روايات أجنبيه، قرأت له جميع رواياته أما “بساتين عربستان” هي روايتي المفضلة وشعرت بسعادة عارمة أنها ستتجسد في مسلسل تليفزيوني أنتظره بشدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى