أخبار المؤلفين والكتابالأخبار الثقافية

“خالد الظنحاني” .. ضمن قائمة أكثر العرب المبدعين تأثيراً في العالم 2019

أخبار الأدب-الإمارات العربية المتحده

حصل رئيس مجلس إدارة جمعية “الفجيرة الاجتماعية الثقافية”، خالد الظنحاني، على لقب “أفضل شخصية إبداعية مؤثرة لعام 2019″، ضمن قائمة الـ 100 الأكثر تأثيراً على مستوى الوطن العربي والعالم، التي تصدرها أكاديمية النيل للعلوم والتنمية البشرية والبحث العلمي، ورابطة إبداع العالم العربي والمهجر بباريس، والمركز الدولي للترجمة والتدريبات التابع لمنظمة الأمم المتحدة.

يأتي تكريم الظنحاني من مجموعة المؤسسات العربية والدولية، تقديراً لدوره البارز في مد جسور التواصل بين الثقافات، ونشر الثقافة العربية حول العالم، وإبراز الوجه المشرق للحضارة العربية، خاصة دولة الإمارات العربية المتحدة التي تحمل مشعل الثقافة العربية.

وأعرب “الظنحاني”  عن سعادته وفخره بهذا التكريم الذي أهداه إلى دولة الإمارات قيادة وشعباً، مؤكداً على مواصلته تقديم الأفضل لوطنه ولأمته العربية وللعالم أجمع بما يخدم البشرية ويساعد في نهضة الشعوب.

وأنهى حديثه قائلاً: أتوجه بالشكر  للمؤسسات الدولية على التكريم، مشيداً بدورها الكبير في نشر ثقافة المعرفة للجمهور العربي، فضلاً عن إسهاماتها المتميزة في تطوير العلاقات الإنسانية بين الدول العربية والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى