الأخبار الثقافية

“البحث عن الحرية”.. كتاب حديث يكشف تأزم العلاقة بين الأميرين “ويليام وهاري”

ذكر كتاب حديث أن الأمير “هاري” حفيد ملكة بريطانيا شعر بإهانة عندما نصحه شقيقه الأمير ويليام بقضاء “الوقت الذي يحتاجه للتعرف على هذه الفتاة” عندما كان يواعد “ميغان ماركل” واعتبر النصيحة “تعاليا” من شقيقه.

ونأى “هاري” وزوجته “ميغان” بنفسيهما عن الكتاب الذي يحمل عنوان (فايندينج فريدم) أي “البحث عن الحرية”، قائلين إنه لم تتم مقابلتهما لكتابة السيرة التي تنشرها صحيفتا “التايمز وصنداي تايمز” على أجزاء ولم يقدما أي مساهمات فيها.

وقالت صحيفة “صنداي تايمز” إن الكتاب يوثق، نقلا عن مصادر، الوقت الذي كان فيه “هاري وميغان” يتواعدان بينما كان “وليام” يريد التأكد من أن نوايا الممثلة الأمريكية سليمة.

ووفقا لمصادر استشهد بها الكتاب قال ويليام لهاري “لا تشعر أنك بحاجة إلى التسرع في ذلك، خذ الوقت الذي تحتاجه للتعرف على هذه الفتاة”.

كما ذكرت صحيفة “صنداي تايمز” أن “هاري” استشف نبرة متعالية في الكلمتين الأخيرتين، وأنه كأنه يشعر بأنه لم يعد بحاجة إلى من يعتني به.

جدير بالذكر، أن “هاري وميغان” تزوجا في مايو 2018، في حفل زفاف رأى البعض أنه أضفى على الملكية البريطانية بريق هوليوود وملامح الحداثة مما جعلهما أحد أشهر الأزواج في العالم.

ويعيش الزوجان مع ابنهما “آرتشي”، الآن في “لوس انجلوس” بعد أن تخليا عن أدوارهما الملكية في مارس، بعد ان أعلنا عن خطط لبدء حياة أكثر استقلالية، في يناير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى