Cum Perfection best videos https://pornlux.com/channel/cum-perfection. xnxx.wales xnxx Alix Lynx's official pornstar page https://pornlux.com/pornstar/alix-lynx at Pornlux.com. mollygram insta saver igram dreamsbet365 بديل جريندر هناك العديد من الخيارات عبر الإنترنت للرهانات الرياضية والكازينوهات. انقر هنا لمعرفة المزيد عن الكازينوهات العربية كطريقة للفوز بالجوائز مع مكافأة بدون إيداع.
مقالات

أركان من الحجر و أركان من الطين

بقلم_ شوق الجهني:

نرى الان تلك البلدان و المنازل التي قد اختارت بناء أركانها من الطين، و مع هطول قطرة مطر واحدة ترى تلك الأركان قد انهارت دون أي مقاومة.

و هذا ما يحدث في وقتنا الحالي، حيث نرى مساكن قد نشأت على أركان من طين تدمرها قطرة مياه واحدة ثم يتبعها فيضان من الطين يغرق و يدمر كل ما بطريقه و يقبع في مستنقع لسنوات عديدة. و بلدان ايضاً حيث انه لا تسقط أركانها الطينة فقط، بل يسقط معها أساس و مبادئ المجتمع، التي تهتز و تتلاشي شيء فشيء حتى تفقد نفسها و ذاتها و سبل العيش الكريمة لشعبها و ذلك بسبب إختيارهم.

بينما نرى تلك المساكن و البلدان التي اختارت بناء أركانها من الحجارة القوية لا تتأثر بشيء البتة. بلدان ذات مباديء سليمة، و قوانين رسمت و وضعت لضمان الحياة الكريمة، الشريفة لشعوبها حيث تبقى صامدة بتلك الأركان الحجرية التي كانت قد وضعت بإساس كامل يضمن استمرار البلاد لقرون عدة.

و عملك الان ايها القارئ هو أن ترى الأركان حولك هل تم بنائها من الطين ام الحجارة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى